الجمعة 12 كانون الثاني (يناير) 2018

التيار في بيان صحفي: القرار للميدان، والرد في الميدان

الجمعة 12 كانون الثاني (يناير) 2018

قال تيار المقاومة والتحرير في بيان صحفي وزع على الصحافة أمس الأول أن القرار للميدان والرد سيكون في الميدان، كما حيا البيان العملية الفدائية بالقرب من نابلس المحتلة والتي استهدفت فيها المقاومة الفلسطينية مسؤول الاستيطان في شرق جنوب نابلس ، واعتبرها استكمالا للنتفاضة المنطلقة منذ تشرين اول عام 2015 والتي لا زالت مستعرة.

ودعا التيار الى اعتبار الجمعة يوم غضب شامل يكسر استفراد العدو بساحة جبل النار وقراها ويمنعه من استمرار التنكيل بالمواطنين فيها، وفيما يلي نسخة من البيان المزّع والذي تلقت الموقف نسخة عنه.

بيان صحفي

المجد للانتفاضة، القرار للميدان، والرد في الميدان

يبارك تيار المقاومة والتحرير العملية الفدائية البطولية على تخوم نابلس جبل النار، ويؤكد أن هذه العملية جزء من موجة الانتفاضة الشعبية المستمرة منذ ان انطلقت شعلتها المباركة في اوكتوبر من العام 2016 وستواصل طريقها حتى دحر الاحتلال عن الضفة المحتلة والقدس السليب دون قيد او شرط.
ويدعو التيار الى يوم غضب شامل يوم الجمعة 12 كانون الثاني في كل الوطن المحتل، وليكن يوما لمواجهة مفتوحة وجوابا لاعلانات اللصوص عن مصادرة المزيد من ارض المواطنين في قرى مدينة نابلس البطلة، ان العدو الذي لا يريد ان يفهم ان الاجراءات العدوانية البطشية، لن تزيد الانتفاضة إلا لهيبا، عليه أن يكتوي بنارها يوميا ولا يسمح له بأي استفراد بمنطقة او ساحة.

عاشت الانتفاضة وقواها
المجد والخلود لشهداء شعبنا وامتينا
الخزي والعار لعملاء الصهاينة والامريكان
الموت لامريكا
الموت لصهيون
وإننا حتما لمنتصرون

تيار المقاومة والتحرير (ت.م.ت)

فلسطين

10 كانون الثاني 2017 الموافق 23 ربيع الأخر1439 هـ


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 33 / 593686

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010