الصفحة الأساسية > أخبار > أخبار العدو > أخبار العدو

أخبار العدو

مقالات هذا القسم


خطة نتنياهو: ضمّ الكتل الاستيطانية مقابل أراضٍ من سيناء (أخبار العدو)

الجمعة 12 كانون الثاني (يناير) 2018

رغم ما بدا أنه كشف إعلامي عن أن رئيس حكومة العدو الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قدّم خطة سياسية عام 2014، إلى إدارة الرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، تنصّ على ضم إسرائيل الكتل الاستيطانية في الضفة المحتلة مقابل حصول الفلسطينيين على أراضٍ في شمال سيناء متاخمة لقطاع غزة



تقديرات: بالحرب المقبلة سيسقط في إسرائيل 3 – 4 آلاف صاروخ يوميا (أخبار العدو)

الجمعة 12 كانون الثاني (يناير) 2018

عاد المحللون العسكريون في الصحف الإسرائيلية المركزية الصادرة اليوم، الجمعة، إلى استعراض احتمالات وسيناريوهات نشوب حرب بين إسرائيل وبين إيران وسورية وحزب الله، أو كما أسماها أحدهم بـ"حرب الشمال الأولى"، استنادا إلى تصريح وزير الأمن الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، بأنه في حال نشوب حرب جديدة فإنها ستشمل سورية ولبنان وليس إحدى هاتين الدولتين.



مصادر اسرائيلية : نشر توصيات التحقيق مع نتنياهو يتأخر والقضية ستطيح به من منصبه (أخبار العدو)

الجمعة 29 كانون الأول (ديسمبر) 2017

كشفت مؤسسة الأخبار الإسرائيلية عن أن شرطة الاحتلال "الإسرائيلية" أوصت بتأجيل موعد نشر التحقيقات بملفات التحقيق مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ومن المحتمل أن يخضع نتنياهو للتحقيق مرة أخرى أو أكثر في الملف 1000 و 2000.



جيش الاحتلال الاسرائيلي ينهي تدريباً يحاكي القتال داخل قطاع غزة (أخبار العدو)

الجمعة 29 كانون الأول (ديسمبر) 2017

أنهى جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم تدريباً عسكرياً يحاكي القتال داخل أراضي قطاع غزة، في حال وقوع عدوان جديد على القطاع.

وبحسب صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، فإن التدريب تضمن إنشاء منطقة داخل قاعدة "تساليم" في النقب تحاكي مناطق جنوبي القطاع، حيث تدرب الجنود على القتال كما جري التدريب في منطقة "سيدروت".



إسرائيل تهاجم مواقع للمقاومة على حدود غزة وتوقف حركة القطارات في مناطق الغلاف خشية التصعيد (أخبار العدو)

الجمعة 1 كانون الأول (ديسمبر) 2017

شهدت المناطق الحدودية الفاصلة بين شمال قطاع غزة وإسرائيل توترا كبيرا، أوقف بموجبه جيش الاحتلال حركة القطارات في مناطق «غلاف غزة»، بعد أن شن اعتداء على مواقع للمقاومة الفلسطينية.



نتنياهو: الشعوب العربية هي العقبة أمام إسرائيل وليس القادة العرب (أخبار العدو)

الجمعة 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

اكد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إن الزعماء العرب ليسوا العقبة أمام توسع علاقات إسرائيل من خلال السلام، وإنما الرأي العام العربي.



القناة العاشرة : نتنياهو ابلغ ماكرون بنية اسرائيل مهاجمة أهداف إيرانية في سورية (أخبار العدو)

الجمعة 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

كشف تقرير للقناة العاشرة الإسرائيلية عن إن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، هدد في اتصال هاتفي مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، يوم الأحد الماضي، بأنه "يدرس مهاجمة أهداف إيرانية في سورية"، وأن ماكرون "حاول تهدئة نتنياهو وثنيه عن فعل ذلك".



شؤون إسرائيلية ليبرمان: الوضع ما زال متوترا في غلاف غزة ونستعد لرد الجهاد (أخبار العدو)

الجمعة 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

اكد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان، مساء الخميس، "إن الوضع ما زال متوتراً في غلاف قطاع غزة، ونحن نستعد لردهم، وبالتالي يجب أن يستمر الجيش الإسرائيلي في استعداداته".



ديبكا العبري يكشف: تنظيم أفغاني يتعهد بتدمير إسرائيل .. من هو وما عدد مقاتليه؟ (أخبار العدو)

الجمعة 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

كشف موقع ديبكا الإسرائيلي المقرب من دوائر الاستخبارات الإسرائيلية أن لواء فاطميون بعث برسالة إلى مرشد الجمهورية الإيرانية علي خامنائي تعهد له من خلالها بمواصلة القتال حتى تدمير إسرائيل.



مطالبات بمحاكمة مسؤول مجلس الأمن القومي الإسرائيلي بتهمة الفساد (أخبار العدو)

الجمعة 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

أوصت شرطة الاحتلال الإسرائيلي بتقديم لائحة اتهام ضد نائب رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي السابق، أفريئيل بار يوسف، في قضايا فساد، ومتعلقة بدفع مصالح رجل أعمال ألماني على صلة بخطة الغاز الحكومية مقابل تلقيه الرشوة.



الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 588123

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار العدو   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

visiteurs en ce moment

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للمعركة- تشرين ثاني -2010