الجمعة 29 كانون الأول (ديسمبر) 2017

التيار يدعو إلى تشكيل لجان ميدانية للتنسيق الوطني

الجمعة 29 كانون الأول (ديسمبر) 2017

دعا تيار المقاومة والتحرير في حركة فتح إلى تشكيل لجان للتنسيق الميداني لفعاليات الانتفاضة وإلى الانتباه إلى هدف حماية المواقع من اجتياح المستوطنين وجيش العدو، وجاء في بيان التيار :

بيان صحفي

لجنة التوجيه الوطني ضرورة ملحة.....

يدعو تيار المقاومة والتحرير إلى اعتماد الجمعة القادمة لمواجهة مخططات الليكود المعلنة، وللرد على عصابات الكنيست الصهيوني التي قطعت طريق أسر أسرى الحرية والكرامة في مشهد يعيد تأكيد حقيقة هذه العصابات والقطعان الهمجية، لن تنتظر مخططات العدو التي بدأت تتوالى انشغالات المؤسسات ولا جداولها.
كما ويدعو التيار قوى الانتفاضة البطلة وخاصة الحراكات الشبابية الى تشكيل لجان في كل الضفة المحتلة فورا، في كل مدينة وقرية ومخيم وحي، والتنسيق بينها لاعلان لجنة توجيه وطني للانتفاضة لتعمم النشاطات وتقود الحراكات،ان هذه اللجان ستكون أهم عامل لتقليل الخطر عقب بدء الاستيطان باعلان اجتياحه للوطن المحتل من خلال اعلان الضم.

عاشت الانتفاضة

عاش كفاح شعبنا

وإننا حتما لمنتصرون

والله ولي التوفيق ......

تيار المقاومة والتحرير (ت.م.ت)

فلسطين

27 كانون الثاني 2017 الموافق 9 ربيع الأخر1439 هـ


الصفحة الأساسية | الاتصال | خريطة الموقع | | إحصاءات الموقع | الزوار : 2 / 15126

متابعة نشاط الموقع ar  متابعة نشاط الموقع أخبار  متابعة نشاط الموقع أخبار ألتيار   ?    |    titre sites syndiques OPML   ?

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC

Creative Commons License

"تصدر عن الاعلام المركزي_ مفوضية الشؤون الفكرية والسياسية والاعلامية - تيار المقاومة والتحرير - قوّات العاصفة_ حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح

الموادالصحفية الواردة في الموقع لا تعبّر بالضرورة عن رأي الصحيفة وجميع الحقوق محفوظة للموقف- تشرين ثاني -2010